• tikoura
  • مارس 19, 2022
  • تعليقات...

لا شيء يتفوق على العمل لنفسك. حتى عندما تحب وظيفتك وتعتقد أنها مجزية ، فإن الرضا الذي تحصل عليه عندما تكون رئيسك هو شعور مختلف تمامًا. إنها ليست ذات مغزى فحسب ، ولكنها تأتي مع العديد من الفوائد.
على الرغم من أن المغامرة في الدخول إلى سوق جديدة قد تبدو مغرية ، خاصة إذا كنت شركة ناشئة ، إلا أنها قد تكون صعبة ، ودعنا نواجه الأمر ، فهي محفوفة بالمخاطر أيضًا – فأنت تضع ساعات عمل أكثر من 9-5 ساعات في مكان آخر ، وسيكون هناك تكون لحظات قد تضحي فيها بالفعل بأكثر من مجرد وقتك. حتى ذلك الحين ، الأمر يستحق ذلك تمامًا.
أثناء التفكير في بدء مشروعك الخاص ، كان أول ما خطر ببالك هو على الأرجح “ما الذي يجب أن أبيعه؟” أو ، “أي شريحة من السوق بها أكبر قدر من المال؟” أو حتى ، “كيف أبدأ بمجموعة مهاراتي الحالية؟”
لقد أنشأنا قائمة من 80 فكرة تجارية لبدء التشغيل تم تقسيمها إلى فئتين: أفكار أعمال قائمة على المنتجات وأفكار أعمال قائمة على الخدمة. نأمل أن يمنحك هذا نظرة ثاقبة على القطاعات المختلفة التي يمكنك اقتحامها وما قد يترتب عليها.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 1: شراء المواقع الإلكترونية

تمامًا مثل الأسهم والممتلكات ، في عالمنا المترابط بفضل الإنترنت ، تتمتع مواقع الويب أيضًا بقيمة عالية حقًا. حتى وأنت تقرأ هذا ، يتم باستمرار شراء أو بيع مواقع الويب بأسعار باهظة. هناك العديد من العوامل التي ستؤثر على قيمة الموقع عبر الإنترنت ، مثل اسم المجال ومقدار حركة المرور التي يتلقاها والشعبية العامة والأرباح التي يجنيها الموقع من بين عوامل أخرى. على الرغم من أن هذا العمل يمكن أن يكون مربحًا حقًا ، إلا أنه يتطلب فهمًا عميقًا للسوق ، ومع ذلك ، بمجرد فهم كيفية عمله ، فمن المحتمل أن تكون جالسًا في منجم ذهب.

أفكار الأعمال الناشئة # 2: المدرب عبر الإنترنت

إذا كنت شغوفًا بشيء ما ولديك قاعدة معرفية كبيرة حول هذا الموضوع ، فيمكنك بدء مهنة كمدرب عبر الإنترنت. إنشاء قناة على YouTube باستخدام البرامج التعليمية ، وإنشاء مدونة لمساعدة الأشخاص على فهم المفاهيم ، وإنشاء دورات عبر الإنترنت – هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكن أن يكون التدريب عبر الإنترنت طريقة مربحة لكسب المال ، ومع ذلك ، تأكد من عدم المبالغة في الترويج لنفسك عبر الإنترنت أو للعميل لأن نجاحهم يعتمد على العديد من الأشياء المختلفة التي قد لا تكون تحت سيطرتك بالكامل.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 3: مساعد عبر الإنترنت

هل أنت منظم ، ويمكنك القيام بمهام متعددة ودقة في عملك؟ من المحتمل أن هناك شخصًا ما يبحث عن مساعد افتراضي بمجموعة المهارات الخاصة بك وسيكون على استعداد للدفع جيدًا. للبدء ، يمكنك البحث عن وظائف مساعد على منصات مثل Upwork أو على مواقع العمل عن بعد مثل Jobspresso. هذه الوظيفة هي أيضًا طريقة رائعة لإجراء اتصالات في صناعة تريد أن ينتهي بها الأمر في نهاية المطاف. علاوة على ذلك ، كمساعد افتراضي عبر الإنترنت ، يمكنك تحديد ساعات عملك ، ويمكن أن يكون لديك جدول زمني مرن ولن تكون مقيدًا بأي شيء الموقع بسبب طبيعة العمل عن بعد.

أفكار الأعمال الناشئة # 4: مدرس اللغة الإنجليزية

إذا كنت من المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية أو كنت تتحدث لغتين ولكنك بارع في اللغة الإنجليزية ، فيمكنك التطلع إلى تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للأشخاص عبر الإنترنت. هذا أكثر من مجرد صيف “ESL”. هناك أشخاص على استعداد لدفع ما يصل إلى 50 دولارًا اعتمادًا على خبرتك ومهاراتك ويمكن القيام بكل ذلك عبر الإنترنت – مما يعني أنه من المحتمل أن تنشئ شركة بل وتوظف آخرين لتوسيع قاعدة عملائك. فقط تأكد من أن تتذكر أنه على الرغم من أن معرفة اللغة الإنجليزية شرط لهذه الوظيفة ، إلا أنها ليست المطلب الوحيد – عليك التحلي بالصبر والقدرة على شرح وتبسيط اللغة الصعبة والمفاهيم الثقافية.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 5: استشاري مهني

إذا كنت تتخلى عن وظيفة في شركة تتمتع بقدر لا بأس به من الخبرة لبدء مشروعك الخاص ولكن ليس لديك أي فكرة من أين تبدأ ، فقد يكون هذا العمل مناسبًا لك. هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية الحصول على مقابلة ترقية أو طلب زيادة ، أو ببساطة الحصول على وظيفة ذات رواتب عالية. إذا كانت لديك نصائح مفيدة لهم ، فيمكنك فقط بدء الاستشارات الخاصة بك وسيكون الناس على استعداد لدفع أموال جيدة لك لتعلم حيل التجارة. إذا لم تكن مستعدًا لبدء موقع الويب الخاص بك أو كنت ترغب فقط في اختبار الوضع ، فيجب أن تنظر في الاشتراك في منصات مثل The Muse أو Coach Me حيث يبحث الآخرون عن أشخاص مثلك لتوجيههم.

أفكار الأعمال الناشئة # 6: تثمين العقارات

تقييم العقارات هو عمل رائع لأنك تستطيع أن تقرر مقدار العمل الذي تريده ، والمكان الذي تريد العمل منه وستحدد هذه المعايير مقدار ما تكسبه. لا تحتاج بالضرورة إلى شهادة في هذا المجال ولكن يجب عليك التحقق مما إذا كنت تحتاج إلى نوع من الشهادات في البلد أو الدولة التي تريد العمل فيها. بالطبع ، بصرف النظر عن الشهادة ، تحتاج أيضًا إلى فهم قوي من السوق لتتمكن من كسب لقمة العيش في هذا المجال.

أفكار الأعمال الناشئة # 7: التصميم الجرافيكي

هناك طلب كبير على مصممي الجرافيك في السوق اليوم. إذا كان لديك بالفعل مجموعة المهارات الحالية والمعرفة بمنصات التصميم مثل Adobe Illustrator أو Photoshop أو Sketch ، فيمكنك حرفياً التسجيل في Fiverr أو Upwork أو العثور على وظائف عن بُعد على مواقع الويب مثل Jobspresso. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك المهارات المطلوبة ، فيمكنك دائمًا الاشتراك في Skillshare والتسجيل في دورة تصميم الرسوم ثم التدرب من خلال العربات الصغيرة. تحتاج الشركات إلى مصممي غرافيك لإنشاء الشعارات واللافتات ومنشورات الوسائط الاجتماعية وحملات التصميم والمنتجات والتغليف والعديد من العمليات الأصغر الأخرى التي لا ندركها حتى – لذا استمر في التدريب وقبل أن تعرف ذلك ، ربما تكون قد استقطبت العملاء. أقصى درجات السهولة.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 8: مصممي ومتخصصي واجهة المستخدم / UX

يتمتع المصممون والمتخصصون بواجهة المستخدم / تجربة المستخدم أو واجهة المستخدم / تجربة المستخدم بمجموعة مهارات فريدة مهمة للغاية في عالم اليوم. يعتمد الكثير من علم نفس المستهلك على كيفية تفاعل العملاء مع موقع ويب أو واجهة تطبيق ومدى متعة أو سهولة التجربة. يمكن لمصممي UI / UX بناء وجه الشركة أو العلامة التجارية حرفيًا وغالبًا ما يحصلون على مبلغ كبير للقيام بذلك أيضًا. كما هو الحال مع أي وظيفة أخرى ، تلعب الخبرة ومحفظة العمل دورًا كبيرًا في آفاق العمل المستقبلية ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببدء أعمال UI / UX الخاصة بك ، فاستمر في الصخب واشتغل حتى أصغر العربات ، حتى للتجربة فقط .

أفكار الأعمال الناشئة # 9: تصميم العرض

صدق أو لا تصدق ، هناك أعمال كاملة معدة للأشخاص لتوظيف شخص آخر لإنشاء عروض PowerPoint التقديمية الخاصة بهم. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية جيدة بالتكنولوجيا أو يواجهون صعوبة في التجول في Microsoft Office ، يمكن أن يكون إنشاء عرض تقديمي تحديًا كبيرًا وحتى عقبة في حياتهم المهنية. تعرف على أنواع وأشكال مختلفة من العروض التقديمية ، مثل Pecha Kucha أو Prezi ، ويمكنك توسيع قاعدة عملائك بشكل أكبر.

أفكار الأعمال الناشئة # 10: تطوير الويب

يحظى مطورو الويب بتقدير كبير نظرًا لمعرفتهم الخاصة بموضوع معقد. إذا تمكنت من إتقان أساسيات HTML و / أو Python و CSS و / أو Ruby و / أو Javascript ، وحصلت على بعض الخبرة في محفظتك ، فأنت جاهز لبدء أعمال تطوير الويب الناجحة الخاصة بك. يمكنك زيادة صقل مهاراتك أو تعلم لغة جديدة على Treehouse.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 11: تطوير التطبيقات

3.8 مليون تطبيق على متجر Android ، و 2 مليون تطبيق في متجر iOS وكل يوم يتم إنشاء وإصدار المزيد من التطبيقات الجديدة. يمكنك العثور على تطبيق لأي شيء تقريبًا: بعضها مفيد ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. يعد إنشاء تطبيق وتشغيله عملية شاقة تتطلب الكثير من العمل الشاق – من مرحلة الترميز والتطوير إلى إنشاء واجهة جميلة وتوفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة. علاوة على ذلك ، قد ترغب أيضًا في تسويق تطبيقك على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان تطبيقك الأول ناجحًا ، فقد يدفعك هذا إلى الدخول في مهنة في تطوير التطبيقات مع بعض المشاريع الرائعة في المستقبل.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 12: الصحافة عبر الإنترنت

إذا كنت حاصلاً على درجة علمية في مجال الاتصال أو الصحافة ولكنك لا تريد العمل في جريدة تقليدية أو في جو البث ، فيمكنك البحث في الصحافة عبر الإنترنت. قم ببناء محفظتك مع شركات عبر الإنترنت مثل HuffPost ثم اعمل في طريقك لإنشاء وسيلة الأخبار الخاصة بك ؛ سواء كانت مدونة أو قناة youtube أو قناة وسائط اجتماعية وما إلى ذلك ، يمكنك إضافة مسارات تحويل المبيعات من خلال النظر في عائدات الإعلانات.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 13: المبيعات والتسويق التابعة

هذه فكرة رائعة إذا كنت تدير قناة على YouTube وقررت أنك ترغب في تحويل المشاهدات إلى أرباح. يمكن القيام بالشيء نفسه مع موقع الويب الذي يولد الكثير من الزيارات. كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى إحدى الشبكات التابعة الكبيرة مثل ClickBank أو ShareASale ويمكنك تحويل وسائط المحتوى الموجودة لديك إلى مصدر دخل سلبي.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 14: البث

هل لديك هواية أو شغف يجعل الناس من حولك يطلبون منك باستمرار النصيحة في هذا المجال أو يخبرك أنه يجب عليك تعليم أو نشر معرفتك؟ حسنًا ، يجب أن تستمع إليهم! يمكنك بدء البودكاست الخاص بك حول الموضوعات المتخصصة التي لديك قاعدة معرفية قوية عنها ؛ كلما كان الموضوع أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل. إذا كان لديك بالفعل بودكاست تقوم بتشغيله مجانًا ، فيمكنك كسر بعض صفقات الرعاية لتحويله إلى مصدر دخل. كل ما تحتاج إلى التأكد منه هو ما إذا كنت تنشئ محتوى متسقًا وقيّمًا وملائمًا لجمهورك.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 16: خدمة العملاء من الخارج

هناك العديد من الشركات التي تبحث عن أفراد لشغل مناصب خدمة العملاء. وهذا يتطلب قدرًا لا بأس به من الخبرة والأشخاص الجيدين ومهارات الإدارة ويجب أن يكون على دراية بالهياكل التنظيمية. توفر المنصات مثل Upwork و Jobspresso العديد من الفرص وأفضل جزء هو أنه إذا كنت جيدًا في ما تفعله ، يمكنك حتى تعيين فريق لتوسيع نطاق عملك والاستحواذ على عملاء أكبر.

أفكار الأعمال الناشئة # 17: الدورات التدريبية عبر الإنترنت

الدورات عبر الإنترنت رائعة! سواء كنت تتعلم منهم أو الشخص الذي يقوم بالتدريس ، فهناك فرصة كبيرة هنا. إذا كنت جيدًا في أي شيء ، فمن المحتمل أن هناك أشخاصًا يرغبون في معرفة كيفية القيام بذلك بالضبط ، بغض النظر عن المجال الذي هو عليه. الناس على استعداد لدفع مبالغ كبيرة من المال لتعلم الأشياء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الحصول عليها من المعاهد التعليمية التقليدية مثل المدارس والكليات لمجرد أنهم سيظلون يدفعون أقل بكثير ويمكنهم التعلم بالسرعة التي تناسبهم. هناك العديد من المنصات مثل Skillshare التي يمكنك تدريس مثل هذه الدورات عليها.

أفكار الأعمال الناشئة # 18: تدوين

في حين أن الناس لا يزالون لا يفكرون في هذا على أنه عمل تجاري ، يمكن أن يكون المدونون من بين أصحاب الدخل المرتفع على الإنترنت حيث يقومون بتنويع محفظتهم بمجرد أن يثبتوا وجودهم ويكون لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة. يمكن أن تدور مدونتك حرفيًا حول أي شيء تريده ، وهناك احتمالات بوجود جمهور لها. إذا كنت تخطط لبدء مدونة ، فأنت بحاجة إلى العمل باستمرار على صقل مهاراتك الكتابية والتوصل إلى أفكار محتوى جديدة وجذابة. استمع إلى ما يريده الجمهور وزوده بذلك ، مع الحفاظ على صوتك الفريد. بمجرد أن تتعلم كيفية تجاوز الخط بشكل مثالي ، يمكنك إشراك الرعاة واستخدام التسويق بالعمولة واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لتحقيق الدخل من هذه العملية. يسافر بعض المدونين الآن حول العالم مجانًا ، ولديهم إمبراطوريات إعلامية خاصة بهم في مجالات تخصصهم ويعتبرون مؤثرين ذوي قيمة عالية.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 19: تجارة النطاقات

في عام 2009 ، تم بيع نطاق يسمى “insure.com” مقابل 16 مليون دولار. دع ذلك يغرق لمدة دقيقة. هذا العمل ليس شيئًا جديدًا ولكن لا يزال هناك أموال يجب جنيها في هذا القطاع. اشترِ بسعر منخفض ، وقم بالبيع بسعر مرتفع ، ويمكنك فعل ذلك من أي مكان متصل بالإنترنت. بالطبع ، يتطلب هذا قدرًا من الاستثمار الأولي من جانبك ، ولكن بمجرد أن تتعود على ذلك وتتعلم كيفية تحليل المجال الجيد لهذا الغرض ، يمكنك جني الكثير من المال قريبًا!

أفكار الأعمال الناشئة # 20: قناة YOUTUBE

مع 300 ساعة من الفيديو يتم تحميلها على الموقع في الدقيقة و 3.25 مليار ساعة من محتوى الفيديو الذي يتم استهلاكه كل شهر ، يعد موقع YouTube حاليًا ثاني أكبر محرك بحث وأكبر موقع فيديو موجود. (Brandwatch.com ، 2016) يفتخر موقع الويب بمليار مستخدم مثير للإعجاب ، أي ما يزيد قليلاً عن ثلث إجمالي مستخدمي الإنترنت ، ومع ذلك فإن 9٪ فقط من أصحاب الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة معروفون باستخدام YouTube كمستخدم أداة تسويق. نظرًا لأن موقع YouTube مملوك لشركة Google ، فإن مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على YouTube تحتل مرتبة أفضل في نتائج محرك البحث وأكثر من ذلك إذا كان الفيديو والنص المصاحب غنيًا بالكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التلاعب بمحتوى الفيديو لإبراز شخصية علامتك التجارية على أفضل وجه. يمكنك أن تكون مبدعًا كما تريد ، وخلافًا للاعتقاد الشائع ، يمكن إنشاء محتوى فيديو رائع بميزانية صغيرة. الأمر كله يتعلق برؤيتك! لذا بدلاً من مجرد استخدام YouTube كأداة تسويق ، يمكنك جعله مهنة! هناك سبب يجعل الكثير من الأشخاص يتطلعون إلى أن يصبحوا من مستخدمي YouTube – فهناك الكثير من إمكانات النمو إذا تمكنت من جذب الجمهور المناسب وتمكنت من تحقيق الدخل من قناتك.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 21: مبيعات العمولات

إذا كانت مجموعة المهارات الخاصة بك تتضمن امتلاك مهارات مبيعات وتسويق رائعة وكنت تستمتع ببناء علاقات مهنية لتنمية شبكتك ، فقد يكون هذا هو المجال المناسب لك. تبحث العديد من الشركات عن شخص مثلك لديه استشارات مبيعات خاصة به مع خبرة تقنية كبيرة. كلما زادت مبيعاتك ، زادت أرباحك ولا داعي للقلق بشأن أشياء مثل المخزون لأنه ليس منتجك! كلما حصلت على هذا بشكل أفضل ، ارتفعت عمولتك.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 23: استثمار أموال الأشخاص الآخرين

في حين أن هذا قد يبدو سخيفًا بعض الشيء ، يمكنك في الواقع كسب المال من أموال شخص آخر. ساعدهم في الاستثمار وتقديم الاستشارات حول كيفية إدارة أموالهم بشكل أفضل ، سواء كان ذلك على المدى القصير أو الطويل ، ويمكن أن تحصل على عمولة من أرباحهم من نصائح الاستثمار الخاصة بك. كما تنمو عاصمتهم ، كذلك تنمو لك. أفضل جزء هو أنه في هذا العمل ، بمجرد انتشار الكلمة حول مدى روعة نصيحتك ، لن تضطر إلى البحث عن عملاء ، فسوف يصطفون لك.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 24: المحاسبة والحجز

تقوم العديد من الشركات بالاستعانة بمصادر خارجية للكثير من عملياتها اليومية حيث أنه من الأرخص بالنسبة لها القيام بذلك – خاصة إذا كانت المهام الحالية لا تتماشى مع القوة الأساسية للشركة نفسها. واحدة من أكثر مهام الاستعانة بمصادر خارجية هي مسك الدفاتر والمحاسبة. إذا كانت لديك خلفية في التمويل ، فقد ترغب في التفكير في بدء شركتك الخاصة التي تتعامل مع مثل هذا العمل الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية له.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 25: استشارات الأعمال

إذا كان أصدقاؤك وعائلتك يلجأون إليك باستمرار للحصول على المساعدة عندما يتعلق الأمر بالنصائح التجارية لأنهم يعرفون أنها قوية ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في بدء شركة استشارية للأعمال. الشيء الوحيد في المشاركة في الاستشارات التجارية هو أنك ستحتاج إلى أوراق اعتماد مهما كنت جيدًا. فكر في الأمر: هل ستأخذ نصيحة عمل من شخص عشوائي يعمل خارج المنزل أو المرآب؟ لا أعتقد ذلك. ستضيف بيانات الاعتماد الخاصة بك قيمة إلى معرفتك ، وحتى إذا لم تكن لديك الآن ، يمكنك دائمًا العمل على الحصول عليها! تبحث الشركات دائمًا عن أشخاص يتمتعون بحس كبير في العمل ، بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه – العلاقات العامة ، والتسويق ، والاستراتيجيات ، والموارد البشرية ، وما إلى ذلك – لذا إذا كان لديك بالفعل الشهادات المطلوبة ، فربما يجب عليك القفز إلى هذه العربة.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 26: مستشار السفر

بالنسبة لبعض الناس ، الحياة بدون سفر لا يمكن تصورها. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وقضيت ساعات في التخطيط للرحلات بالتفصيل “للمتعة فقط” لأنك لا تستطيع تحمل تكاليفها في الوقت الحالي – فلماذا لا تعمل من أجل القدرة على تحمل تكاليفها بينما تفعل بالضبط ما كنت تفعله؟ إذا كنت تعرف كيفية الحصول على أفضل الصفقات وترغب في مشاركة شغفك بالسفر ، فلماذا لا تصبح مستشارًا للسفر؟ يمكنك بناء تجارب سفر مخصصة ومسارات سفر لأولئك الذين سيدفعون لك مقابل هذه الخدمة. قم بإنشاء مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وابدأ موقعًا على شبكة الإنترنت وقدم حزم تخطيط ، وبالطبع قم بتشغيل مدونة سفر جنبًا إلى جنب. في حين أنه قد يبدو كثيرًا ، إذا كنت حقًا شغوفًا بالتجول ، فسيبدو هذا أشبه باللعب أكثر من العمل!

أفكار الأعمال الناشئة # 27: مدرب اللياقة

تدريب اللياقة هو عمل عظيم للدخول فيه! بالطبع ، يتطلب هذا معرفة متعمقة حول التغذية والتمارين الرياضية ، لكن المزيد والمزيد من الناس بدأوا يصبحون أكثر وعياً بالحياة الصحية. إذا كان لديك حس تجاري قوي وقمت بدمج ذلك مع معرفتك بالصحة والرفاهية ، فقد يكون لديك عملاء يصطفون للحصول على إرشاداتك. ابدأ بالتدريب الشخصي ثم انتقل إلى بناء إمبراطورية اللياقة البدنية الخاصة بك.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 29: إدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك كل الأعمال التجارية عبر الإنترنت تقريبًا ، وحتى الآن تلك التي لا تنتمي إلى عالم الإنترنت ، حسابات على Instagram و Snapchat و Facebook و Twitter. إذا كنت تعرف طريقك حول هذه المنصات جيدًا ولديك غالبًا آراء قوية ويمكنك صياغتها جيدًا ، فستفعل جيدًا في مجال إدارة الوسائط الاجتماعية تبحث العديد من الشركات والمؤثرين وحتى المنظمات غير الحكومية دائمًا عن شخص ما للتعامل مع “صورتهم عبر الإنترنت” وهذا هو المكان الذي تتدخل فيه. إذا كنت تقضي بالفعل معظم وقتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلماذا لا تستثمرها؟

أفكار الأعمال الناشئة رقم 30: استشاري التسويق والسيو للشركات الصغيرة

هل أنت على دراية بأساسيات تحسين محركات البحث وترغب في معرفة المزيد عنها؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكن للشركات استخدام مجموعة المهارات الخاصة بك لاستهداف المستهلكين المناسبين وتوسيع قاعدة عملائهم. على الرغم من أن الإعلانات المدفوعة هي تلك التي يستهدفها الجميع تقريبًا ، إذا كنت تريد حقًا توسيع نطاق جمهورك والوصول إليه بشكل طبيعي ، فإن تحسين محركات البحث هو السبيل للذهاب. مع إنتاج المزيد والمزيد من المحتوى ، حتى أكبر الشركات تتسابق وتكافح للظهور على SERPs (صفحات نتائج محرك البحث من Google). ابدأ بالأعمال الصغيرة التي تركز على جمهور متخصص ، وصقل مهاراتك وتعلم من الخبرات – شارك في الحدث وستكون ملزمًا بأن يكون لديك عمل تجاري ناجح جدًا عبر الإنترنت إذا كانت مهاراتك في تحسين محركات البحث على ما يرام.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 31: المؤثر على التسويق عبر Instagram

هل يشعر أصدقاؤك بالغيرة غالبًا من Instagram أو المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل لديك عدد كبير من المتابعين؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون مؤثرًا في المجال الذي تختاره. إذا كانت الشركات تحب “جمالك” وتشعر أن صورتك تتماشى جيدًا مع صورة علامتها التجارية ، فيمكنها تقديم ما بين 50 إلى 1000 دولار + لكل منشور ، اعتمادًا على ما يلي! بالطبع ، هناك قدر من الفطنة التجارية والتسويقية المطلوبة ، ولكن يمكنك بالتأكيد البدء في الكسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. لذا قم بتجميع هؤلاء المتابعين وابدأ في جني هذا المال!

أفكار الأعمال الناشئة رقم 32: خدمات الصوت

هل لديك صوت مميز أم لديك القدرة على تعديله بأمر؟ هل أنت رائع في الانطباعات أو لديك صوت آمر ورنان؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فيمكنك جني الأموال من خلال التحدث حرفيًا. حسنًا ، ربما ليس “فقط” من خلال التحدث ولكنك تحصل على هذه النقطة. يمكنك العمل مع رسامي الرسوم المتحركة وصانعي الأفلام ومعلمو الإعلانات وحتى المساعدة في إنشاء محتوى تعليمي ، كل ذلك بينما يتم الدفع لك جيدًا!

أفكار الأعمال الناشئة رقم 33: مترجم

سبب آخر لفرح ثنائيي اللغة! إذا كنت تتحدث لغتين أو أكثر ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، وتحب الحرية التي يمكن أن يوفرها العمل عن بُعد ، فيجب أن تنظر في بدء أعمال خدمات الترجمة الخاصة بك. يمكنك توظيف المزيد من المترجمين الذين يتحدثون لغات أخرى وتنمية قاعدة عملائك بمرور الوقت. بالطبع ، مثل هذا العمل يتطلب التفاني والصبر وحب اللغات التي تتجاوز المألوف. إذا كنت ترغب فقط في غمس أصابع قدميك ومعرفة ما إذا كنت ترغب في أن تكون مترجمًا ، فإن Flexjobs هو مكان جميل لالتقاط بعض أعمال المترجم.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 34: تسويق المحتوى

يعد تسويق المحتوى حاليًا مهنة رائجة في السوق اليوم. مع احتياج الشركات الجديدة باستمرار إلى محتوى يمكنه تحمل الطبيعة التنافسية للأعمال اليوم ، إذا كان لديك أي خبرة في هذا المجال ، فأنت بالفعل سلعة ساخنة ، فلماذا لا تستفيد منها؟

أفكار الأعمال التجارية الناشئة رقم 35: النشر والتحرير بشكل مستقل

إذا لم تكن الكتابة من اهتماماتك ولكنك بارع في اكتشاف الأخطاء ، سواء كانت أخطاء نحوية أو مجرد أخطاء مطبعية ، فيمكنك إنشاء محرر أو مصحح لغوي جيد حقًا. تقريبا أي شركة تتعامل مع المحتوى لديها شخص يقوم بمراجعة المواد قبل نشرها. في كثير من الحالات ، لا يعد هذا منصبًا رسميًا ، ولكن إذا أوضحت فوائد تعيين فرد للقيام بالمهمة وتقليل عبء العمل على الفريق ، فقد تكون لديك فرصة للوصول إلى عميل. قم بإنشاء قائمة من العملاء ، وابدأ تشغيل الاستشارات الخاصة بك وأنت خارج البنك. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الخبرة قبل أن تبدأ عملك الخاص ، يمكنك الحصول على بعض العربات على Fiverr أو Upwork.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 36: كتابة النسخ للمواقع الإلكترونية

قام كل مالك موقع على الإنترنت تقريبًا ، أو على الأقل فكر في ، بتعيين مؤلف إعلانات في مرحلة ما. يمكن لمؤلفي المحتوى إنشاء محتوى لأي جزء من أعمالهم ، سواء كانت منشورات المدونة أو اللافتات أو أوصاف المنتج أو الصفحات المقصودة أو الأسئلة الشائعة. على الرغم من عدم وجود العديد من الوظائف ذات الأجور المرتفعة للكتابة ، إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا ، فإنك تقدم العمل في الوقت المحدد ولديك بعض الخبرة ، يمكنك التطلع إلى بدء مهنة الكتابة المستقلة.

أفكار الأعمال الناشئة # 38: التدريس

يتجه الكثير من الطلاب نحو الإنترنت عندما يحتاجون إلى دروس خصوصية للامتحانات الصعبة مثل SATs و ACTs. يمكنك تقديم خدمات مثل التدريس عبر سكايب ، وكتابة منشورات مدونة للتعامل مع الإجهاد أثناء وقت الاختبار وتقديم نصائح وحيل دراسية مفيدة. غالبًا ما يدفع الآباء الكثير مقابل تعليم أطفالهم ، بشرط أن يحصلوا على أفضل دعم ممكن.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 39: خدمات تخطيط القائمة

هناك العديد من الأشخاص المشاركين في التخطيط لقائمة المناسبات أو المطاعم ، وليس فقط الطاهي. عندما تكون مساحات الأحداث والشركات وحتى المطاعم غير متأكدة من كيفية تخطيط قوائمهم ، فإنهم يوظفون شخصًا للمساعدة في ذلك. في حين أن هذا العمل هو فكرة استثمارية منخفضة ، يجب أن يتم تدريبك في بعض القدرات أو يجب أن يكون لديك بعض الخبرة للقيام بالمهمة ، سواء كان ذلك مدونًا للطعام / مؤثرًا أو حتى طاهًا بنفسك. هذه هي الطريقة المثلى للتعامل مع الطعام دون التورط بشكل مباشر في عملية تحضيره.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 41: بيع المنتجات المخصصة على أمازون

واحدة من أسرع الطرق وأرخصها لكسب المال عبر الإنترنت هي بيع المنتجات على أمازون. يمكنك العثور فعليًا على أي شيء تريده في السوق الهائل عبر الإنترنت ، ومن المثير للاهتمام أن الأشخاص الذين يبيعون المنتجات التي تشتريها هم بائعون تابعون لجهات خارجية. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج حقًا إلى مجموعة مهارات أو أن تكون جيدًا بشكل خاص في أي شيء واحد لتتمكن من كسب المال على Amazon. فقط لديك معرفة وظيفية باتجاهات المستهلك الحالية والأسواق ، والتي يمكن تطويرها من خلال البحث وإنشاء استراتيجية ستعمل لصالحك وعلامتك التجارية على المدى الطويل.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 42: إنتاج أثاث مخصص

إذا كان لديك حب لإنشاء قطع أثاث فريدة أو القدرات والمهارات اللازمة لصنع قطع حسب الطلب ، فقد تبحث عن مهنة مربحة في صناعة إنتاج الأثاث المخصصة. في عالم يتسوق فيه الأشخاص لشراء أثاث من منتجين جماعيين مثل إيكيا ولا يزالون يريدون مظهرًا “مختلفًا” أو “فريدًا” ، إذا كان بإمكانك تقديم بعض القطع الفريدة التي تم إنشاؤها ببراعة في التصنيع بسعر معقول إلى حد ما ، أو بدلاً من ذلك ، يمكنك استهداف الأثاث “الشخصي الراقي” الذي يستهدف شريحة العملاء ذوي الدخل المرتفع ، يمكن أن يكون لديك فكرة بدء ناجحة جدًا بين يديك.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 43: المجوهرات المصنوعة يدويًا

كان هناك العديد من الأشخاص الذين أسسوا أعمالًا ناجحة للغاية تعتمد على صناعة المجوهرات المصنوعة يدويًا. في الواقع ، تعد منصات مثل Etsy من أكبر الأسواق حيث يمكن للجميع من صانعي المجوهرات المبتدئين إلى المحترفين بيع منتجاتهم. هناك سوق ضخم للمجوهرات المصنوعة حسب الطلب وحتى الشباب تمكنوا من بناء علامات تجارية مزدهرة تقدم مجموعة من العناصر الفريدة. كل شيء من القطع الكلاسيكية والتقليدية إلى قطع البيان الغريبة للغاية موضع تقدير في هذا السوق وهذا القطاع ينمو حاليًا بمعدل 5-6 ٪ سنويًا. للإلهام ، يمكنك إلقاء نظرة على أسماء مثل Origami Owl و M3 Girl Designs.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 44: قمصان مخصصة

القمصان رائعة. القمصان يتم ارتداؤها عالميًا ، فهي متعددة الاستخدامات ، ويمكن أن تكون بسيطة ، ولها تصميمات عليها ، ويمكن أن تمثل شيئًا ما أو لا تدل على شيء. القمصان رائعة ، فترة. وهذا هو السبب في أن بيع القمصان المخصصة يمكن أن يكون فكرة عمل رائعة لبدء التشغيل. كانت فئة المنتج هذه تتجه منذ عامين ، وهذا يوضح الكثير عندما تتغير الصيحات والاتجاهات بسرعة كبيرة هذه الأيام. في هذه الأيام ، تتراوح القمصان المخصصة من تلك التي تحتوي على إشارات ثقافة البوب عليها إلى تلك التي تم تصميمها خصيصًا لأحداث الشركات. الشيء المهم الذي يجب فهمه هو أنك بحاجة إلى التركيز على 4 مؤشرات رئيسية عند التفكير في فتح عمل تجاري للقمصان: المكانة التي تريد التركيز عليها ، والتصاميم التي تقدمها ، وجودة ومواد t- القمصان نفسها وإنشاء هوية علامتك التجارية.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 45: ملابس مخصصة

تمامًا كما هو الحال مع القمصان المصنوعة حسب الطلب ، تكتسب الملابس المصنوعة حسب الطلب أيضًا شعبية بين الأسواق المختلفة. إذا كنت قادرًا على إنشاء قطع عصرية لها ميزة لها وتناسب أذواق جمهورك المتخصص بشكل مثالي ، فقد تكون جالسًا في منجم ذهب! ليس من الصعب العثور على مشترين في السوق ، خاصةً على منصات مثل Etsy وإذا كان تصميم الأزياء دائمًا هو هدفك ، فهذه هي أفضل طريقة لاقتحام هذا القطاع لأي شخص يتجنب المخاطرة قليلاً.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 46: مخزون الصور

إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي ولديك كنز من الصور مدفون بعمق على محرك الأقراص الثابتة ، فقد تجني الكثير من المال من ذلك. المنصات مثل Shutterstock و iStockPhoto و Unsplash هي أماكن يمكنك من خلالها بيع صورك وكسب الإتاوات مقابل كل تنزيل على نظامهم الأساسي. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة من الأنواع عن طريق نشر صورك على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يجذب موقع الويب المصمم جيدًا مع الفن المثير للاهتمام الكثير من مقل العيون وقبل أن تعرف ذلك ، يمكن أن تهبط في كل مكان. يمكنك أيضًا بيع المطبوعات على موقع الويب الخاص بك لزيادة أرباحك.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 47: الديكورات الموسمية

يقلل الناس بصدق من مدى ربح الزخارف الموسمية ، خاصة إذا كنت تخطط لإدارة عملك الصغير على مستوى العالم (ربما باستخدام نموذج دروبشيبينغ لتوفير المال). فكر في جميع الأعياد الموجودة ، من الكريسماس والسنة الجديدة وعيد الحب وعيد الشكر وعيد القديس باتريك وعيد الأم وعيد الأب وعيد الهالوين وعيد الهانوكا … وهذه فقط تلك التي يتم الاحتفال بها في الغرب! هناك أيضًا رأس السنة الصينية الجديدة ، وديوالي ، وهولي والعديد من الإجازات الأخرى على التقويم بحيث لا تكاد تدير نشاطًا تجاريًا “موسميًا” – من المؤكد أن عامك وحسابك المصرفي سيكونان مشغولين. حقيقة ممتعة: الأمريكيون وحدهم كانوا مسؤولين عن ضخ 1.04 مليار دولار في الاقتصاد خلال عيد الميلاد! هذا الكثير من المال لدولة واحدة فقط لإنفاقها في عطلة واحدة. فكر في ما فاتك!

أفكار الأعمال الناشئة # 48: النظارات الشمسية

قامت شركات مثل Sunglssspot.com بعمل رائع في إنشاء شركة تقدم عددًا كبيرًا من الأساليب والاتجاهات ، وكل ذلك يعتمد على النظارات الشمسية. إنها توفر كل شيء من الرجعية إلى عين القط إلى الظلال ذات المظهر الغريب. لديهم أيضًا قسم لإطارات الوصفات الطبية! يحتوي العمل التجاري على 3 عناصر قوية ، ويمكنك تطبيقها على عملك الخاص أيضًا: أولاً ، نطاق واتساع الأساليب التي يقدمونها لا يصدق. إنهم يواصلون إضافة اتجاهات جديدة باستمرار وهم على اطلاع بأحدث الصيحات. ثانيًا ، يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق المؤثر بأفضل طريقة ممكنة – في الواقع ، يتم دفع الكثير من أرباحهم من خلال هذا العامل. أخيرًا ، تساعد سهولة استخدام موقع الويب الخاص بهم وكمية المعلومات وصور المنتج (بما في ذلك صور العملاء) العملاء حقًا على التفاعل مع موقع الويب الخاص بهم تمامًا. حاول التغلب على هذه العوامل ويمكن أن تبني إمبراطورية النظارات الشمسية الخاصة بك في القريب العاجل!

أفكار الأعمال التجارية الناشئة رقم 49: الصابون المصنوع محليًا

إذا كنت تحب الصابون المعطر ولديك قاعدة معرفية كبيرة بالمكونات المختلفة ومزايا جمالها وصحتها ، فقد تكون هذه هي فكرة بدء التشغيل بالنسبة لك! كل ما عليك فعله هو أن تكون قادرًا على اتباع تعليمات أي برنامج تعليمي جيد صنع الصابون على الإنترنت ولديك بعض أفكار التعبئة والتغليف الرائعة وأنت على ما يرام! الاستثمار الأولي في صنع هذه المجموعات ليس كثيرًا ويمكنك أن تكون مبدعًا مع الروائح والنكهات كما تريد. اجمع بين منتج رائع وعبوة رائعة والنوع الصحيح من التسويق المستهدف ويمكنك تحقيق العجائب!

أفكار أعمال بدء التشغيل رقم 51: طائرات بدون طيار تتبع تلقائي وطائرات بدون طيار تحت الماء

في السنوات السابقة ، شهدنا ارتفاع شعبية الطائرات بدون طيار بسرعة حيث أصبحت عملية شراء أكثر تبريرًا بالنسبة للمستهلكين. على مدار العام ، استمرت تكنولوجيا الطائرات بدون طيار في التقدم واستمرت الطريقة التي يستخدمها الناس في حياتهم اليومية في التطور. نتوقع هذا العام أن نرى الطائرات بدون طيار كواحدة من أفضل المنتجات الرائجة ، ومع ذلك ، نتوقع المزيد من التطورات في التكنولوجيا التي ستسمح للمستهلكين بدمج الطائرات بدون طيار في جوانب مختلفة من نمط حياتهم. أولاً ، أصبحت الطائرات بدون طيار ذات التتبع التلقائي اتجاهاً الآن لأن تقنيتها المتقدمة تتيح للمستخدمين إدارة الطائرة بدون استخدام اليدين. كما تتزايد أيضًا الطائرات بدون طيار التي تعمل تحت الماء والتي تساعد المستخدمين على تحديد مواقع الأسماك ورسم المناظر الطبيعية تحت الماء. ضع في اعتبارك كيف يمكن لتقنية الطائرات بدون طيار أن تعزز حياة الناس. هل هناك طريقة يمكن من خلالها استخدام الطائرات بدون طيار للمستهلكين أو الشركات التي لم يتم استخدامها بعد؟ ابحث عن فجوة في السوق. إذا لم يكن استخدام تكنولوجيا الطائرات بدون طيار من اختصاصك ، ففكر في كيف يمكن لشركتك أن تعزز تجربة المستهلك باستخدام طائراتها بدون طيار. ما نوع المنتجات التي يمكنك بيعها لجعل تجربتها أكثر انسيابية وأنيقة وسهل الاستخدام ، بغض النظر عن الغرض الذي تستخدم فيه طائراتها بدون طيار؟

أفكار الأعمال الناشئة رقم 52: الساعات الذكية والتكنولوجيا القابلة للارتداء

أدى إصدار وشعبية Apple Watch و Fitbit إلى ظهور ساعات ذكية أخرى وأجهزة يمكن ارتداؤها من شركات أخرى على مدار العام ، ولا يُتوقع أن تتباطأ في أي وقت قريبًا. الاقتصاص في جميع أنحاء الإنترنت أشياء مثل الساعات الذكية للأطفال ، وساعات اليقظة ، وأجهزة تعقب الحيوانات الأليفة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وأجهزة تتبع أشعة الشمس التي يمكن ارتداؤها ، وأجهزة الموقف وغير ذلك ، والتي تركب موجة اتجاه التكنولوجيا القابلة للارتداء. أصبح كل جهاز أكثر تحديدًا بهدف مساعدة المستهلكين على إيجاد حل تقني أو نظام مراقبة لأي مشكلة من مشاكلهم. على غرار اتجاه الواقع الافتراضي ، إما أن تبدأ في تطوير جهازك المفيد (تذكر أن تجد مكانًا مناسبًا وتحل نقطة الألم) أو ، إذا لم يكن ذلك في مجال خبرتك ، فركز أكثر على الملحقات مثل الحافظات والحوامل والأغطية والمنظفات ، الكابلات أو الشواحن.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 53: أجهزة منزلية ذكية

على نفس الطول الموجي ، تتسرب الملحقات الذكية إلى جوانب أخرى من عادات التسوق لدى المستهلكين. تهدف الأجهزة مثل Google Home و Amazon Echo وحتى فرش الأسنان الذكية وألواح التقطيع إلى مساعدة المستهلكين على تحسين حياتهم اليومية ، وقد أصبحت أكثر شهرة. يبدو أن أي شيء وكل شيء مطروح على الطاولة هذا العام وليس هناك ما يدل على أين سيأخذنا هذا العام. أصبحت هذه الأجهزة الذكية ببطء جزءًا من الحياة اليومية للمستهلك العادي ونتوقع أن نراها تصبح أكثر طبيعية مع استمرارها في التحسن وبدأ المستهلكون في رؤية فوائد حقيقية لدمجها في نمط حياتهم. انتبه إلى حياتك اليومية: أين يمكنك أن ترى ابتكارات أكثر ذكاءً يتم صنعها في منزلك ، بغض النظر عن مدى صغر حجم الابتكار. الأجهزة الذكية هي المستقبل وسنرى بالتأكيد ارتفاع شعبيتها على مدار العام.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 54: العلاج العطري والزيوت الأساسية والناشرات

يستخدم الناس الزيوت الأساسية لعدة قرون. تتضمن العديد من الممارسات الدينية والثقافية والعافية / الرفاهية استخدام هذه الزيوت. يحتوي كل زيت أساسي على عدد كبير من الفوائد المختلفة – يساعد اللافندر على الاسترخاء ، ويعتبر زيت شجرة الشاي مفيدًا للبشرة ، وزيت النعناع معروف بخصائصه المضادة للميكروبات وهو علاج لمشاكل الجهاز الهضمي ورائحة الفم الكريهة ، إلخ. للزيوت الأساسية هو نظام توصيل رائع. السبب في أن هذا المنتج أصبح شائعًا بمرور الوقت هو أنه يمكنك إنشاء أجواء تشبه السبا في المنزل وتبديل الزيوت لروائح أو أغراض مختلفة. أفضل جزء هو أنه يمكنك إنشاء ونشر الروائح الشخصية الخاصة بك باستخدام هذا المنتج – دون الحاجة إلى أو استخدام أي مكونات سامة. إذا كنت شخصًا يرغب في اقتحام هذه الشريحة ، فيمكنك بيع مزيج من ناشرات الكهرباء والحرارة (تعمل مع الشموع) وتخزين مخزونك بطريقة تتيح لعملائك خيارات للاختيار من بينها. قد يكون بيع الزيوت العطرية وأعواد البخور لأغراض مختلفة – مجموعة أدوات إزالة الإجهاد ، ومجموعة التنشيط ، وما إلى ذلك – فكرة جيدة لزيادة المبيعات. مع الترويج لحياة أفضل ومستدامة جنبًا إلى جنب مع الرفاهية الصحية ، فإن المنتجات مثل ناشرات الزيوت الأساسية سوف تتجه لفترة من الوقت.

أفكار الأعمال الناشئة رقم 55: منتجات التجميل بالفحم

في كل مكان ننظر إليه – سواء كان ذلك على Facebook أو Instagram أو حتى المتاجر الفعلية (سواء عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت) تبيع منتجات التجميل بالفحم. تتباهى هذه المنتجات بوجود الفحم النشط الذي له فوائد عديدة: في أنابيب معجون الأسنان ، يعمل كعامل تبييض طبيعي ، وفي غسول الوجه يعمل كمنقي ، وأحد أكثر منتجات التجميل بالفحم شعبية هي أقنعة التقشير. كل هذا هو الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي وفضل المؤثرون على منصات مثل Instagram و YouTube المنتجات علانية. من ناحية البائعين ، كانت منتجات التجميل بالفحم واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا عبر الإنترنت في مجال التجميل والمكياج مؤخرًا. يبدو أن الاتجاه مستمر هذا العام أيضًا ، بدعم من العملاء والمؤثرين على حد سواء. تعتبر هذه المنتجات أيضًا رائعة بالنسبة إلى دروبشيب ، كما أن توصيل ePacket متاح بسهولة لمعظم البلدان.

أفكار بدء الأعمال رقم 56: كاميرات 360 درجة

يعد التصوير الفوتوغرافي قطاعًا واسعًا ومتنوعًا لدرجة أن هناك مكانًا مناسبًا لكل شيء تقريبًا – المجالات التي تتعلق بأسلوب التصوير الفوتوغرافي وفي هذه الحالة ، تلك الخاصة بتقنيات التصوير الفوتوغرافي. أحد أحدث الاتجاهات في الصناعة هو الكاميرات ذات الـ 360 درجة. في البداية ، كان المصورون يلتقطون صورًا متعددة عالية الدقة ويجمعونها معًا باستخدام البرامج ، ولكن في الآونة الأخيرة ، أصبحت الكاميرات التي يمكنها التصوير (كل من الصور ومقاطع الفيديو) في منظر طبيعي بزاوية 360 درجة متاحة بسهولة. يأتي هذا النوع من الكاميرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، ولكن معظمها يستخدم كاميرتين بعدسات عين السمكة لإنجاز المهمة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الأنواع المختلفة من الأنشطة ستتطلب كاميرات مختلفة ، لذلك بصفتك رجل أعمال محتمل في هذا السوق ، يجب عليك التأكد من تخزين طرز وأنواع مختلفة (يختلف عمر البطارية ودقتها من نموذج إلى آخر ) للتأكد من أنك تلبي احتياجات قاعدة أوسع من الجمهور. انتبه أيضًا إلى التفاصيل الأخرى مثل إمكانات البث المباشر ، ودقة 4K ، وما إلى ذلك. أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الكاميرات ذات الـ 360 درجة تتجه وتتوقع أن تعمل بشكل جيد على مدى فترة زمنية أطول لأنها في الأساس “واقية من المستقبل” “. يحافظ تنسيق 360 درجة على الواقع الافتراضي والتطبيقات الممكنة للمستهلكين في المستقبل القريب.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 57: أطعمة كيتو

النظام الغذائي الكيتون هو نظام غني بالدهون ، وكافٍ من البروتين ، ومنخفض الكربوهيدرات. يُجبر النظام الغذائي الجسم على حرق الدهون بدلاً من الكربوهيدرات ، وقد أصبح شائعًا إلى حد ما خلال السنوات القليلة الماضية. بينما تتأثر صناعات الغذاء الصحي واللياقة البدنية باستمرار ببدع العصر الجديد ، فإن نظام كيتو الغذائي يتمتع ببعض الدعم الطبي القوي ، وبالتالي ظل موجودًا لفترة من الوقت. هناك مكانة مناسبة لمنتجات الكيتو ولديها قاعدة مستهلكين قوية جدًا أيضًا. من أجل اقتحام هذا المكان ، سيكون من المستحسن التعمق في عالم الأطعمة المناسبة ، والمكونات التي تشكل مثل هذه الأطعمة ومصادر المغذيات البديلة. بمجرد أن تحصل على تعليق منه ، يمكن أن يكون المردود كبيرًا جدًا.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 58: الإضاءة الذكية والمصابيح الذكية

كأطفال ، كنا نتمنى جميعًا ألا نضطر إلى النهوض من وضعنا المريح على الأريكة أو السرير لإطفاء الأنوار أو إضاءتها. كنا نتمنى أن نتمكن من التصفيق وفويلا! تم إنجاز المهمة. مرحبًا بكم في أصدقاء المستقبل! ليس هناك فقط أضواء ذكية تستجيب للتصفيق ولكن هناك عالم كامل من أنظمة الإضاءة الذكية والأضواء الذكية. تشمل بعض الأشياء التي يجب ذكرها الإضاءة الصديقة للبيئة ، والتوقيت التلقائي للأضواء ، وإعدادات الحالة المزاجية والتحكم في اللون ، والوصول عن بُعد إلى نظام الإنارة في مكان مزود بشبكة wifi ، والإضاءة التي تعمل بالحركة والمزيد! مع نمو الخيارات في الصناعة بالثانية ، تزداد كذلك قاعدة المستهلكين. أصبح العملاء أكثر تركيزًا على الاستدامة ، وخلقوا طلبًا على شركات الإضاءة الذكية للإبداع في المنتجات المعروضة. استمع إلى العملاء ، وصنع منتجًا يطلبونه غير متوفر بالفعل أو نسخة معدلة من منتج موجود ، ومن المؤكد أنك سترى النجاح في هذا المجال. الإضاءة الذكية هي مستقبل المنازل في المستقبل القريب ، وسيكون من الجيد القفز إلى هذا القطاع عندما تستطيع ذلك.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 59: مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية BLUETOOTH و WIFI

يبدو أن مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث كانت موجودة منذ أمد بعيد ومع ذلك فهي لا تزال تبيع مثل الكعك الساخن والآن مع شركات مثل Amazon و Google تحاول إنشاء أنظمة بيئية عبر الإنترنت في بيئة منزلك / مكتبك ، بدأ مكبرات الصوت wifi في اكتساب شعبية بسرعة كبيرة. قال مارك باول ، المدير التنفيذي لشركة Bluetooth SIG ، في بيانه: “تعد خارطة طريق تقنية Bluetooth تعبيرًا قويًا عن مهمتنا في الاستمرار كمحفز للابتكار الصناعي”. “تم اعتماد تقنية Bluetooth من قبل عدد لا يحصى من المطورين والمصنعين كحل الاتصال المفضل لديهم لإنترنت الأشياء. ستعمل الوظيفة الجديدة التي سنضيفها قريبًا على ترسيخ تقنية Bluetooth باعتبارها العمود الفقري لتقنية إنترنت الأشياء “. (ديليرسكوب). يوضح البيان أن تقنيات Bluetooth و wifi ستكون موجودة لفترة من الوقت ، وبالتالي فهي صناعة مفيدة.

أفكار الأعمال الناشئة # 76: الطباعة ثلاثية الأبعاد

الطباعة ثلاثية الأبعاد في طريقها لتصبح جزءًا من الأعمال التجارية السائدة والحياة اليومية للمستهلكين. لوقت طويل بدا الأمر وكأنه تجربة مستقبلية لا يمكن أن نحلم بها سوى البشر الفانين ، لكن الوقت قد حان حيث يمكن لامتلاك طابعة ثلاثية الأبعاد أن يصبح حقيقة واقعة. أخيرًا ، وصلت التكنولوجيا والتطوير إلى مكان يمكن فيه لبعض المستهلكين شراؤه عنصرًا يسهل الوصول إليه. لم تصبح عملية شراء مبررة تمامًا للسوق السائدة حتى الآن ، ومع ذلك ، نتوقع أن نشهد قفزات وحدود من النمو على مدار العام. راقب تطورها وابدأ في وضع أفكارك في مكانها الصحيح للاستفادة من فكرة الشركة الناشئة هذه حيث تصبح جزءًا نشطًا من حياة المستهلك. من المحتمل أنك لا تمتلك الدراية التكنولوجية أو الوسائل لبدء نشاطك التجاري الخاص بالطابعات ثلاثية الأبعاد ، لذا اترك ذلك للخبراء وركز على الملحقات. بمجرد إطلاقه في حياة الجماهير ، سيكونون متحمسين للإضافات التي تجعل التجربة أفضل.

أفكار الأعمال التجارية الناشئة # 78: الأطعمة النباتية

لم تعد النزعة النباتية مجرد اتجاه بعد الآن ، بل أصبحت أسلوب حياة أو اختيارًا ثقافيًا لعدد متزايد من الناس. تزدهر صناعة الأغذية النباتية وهي سوق بها الكثير من إمكانات التنمية لأنها ليست في الاتجاه السائد بعد. سواء كانت منتجات الصويا أو “اللحوم” النباتية ، بدائل نباتية للأدوات المنزلية أو حتى سلاسل مطاعم نباتية – هناك الكثير من الإمكانات غير المستغلة. فكر في جميع خيارات وخيارات الطعام المتاحة لغالبية سكان الحضر – الحلويات والتوابل والحلويات الذواقة وقطع اللحم المنزلية وكتب الوصفات والموقع الإلكتروني والقنوات – إنه عالم لا نهاية له. يمكن أن يساعدك العثور على بدائل لهذه المنتجات والخدمات للقطاع النباتي في اقتحام شركتك الناشئة الخاصة بك وتكوينها في هذا القطاع أثناء إنشاء قاعدة لعمل قوي في صناعة الأطعمة النباتية.

أفكار أعمال بدء التشغيل # 80: كاميرات الفيديو وكاميرات الأبواب

ينمو قطاع الأمن المادي بوتيرة سريعة ولا يبدو أنه سيتباطأ في أي وقت قريبًا. الشيء الوحيد الذي كان واضحًا لفترة من الوقت الآن ، هو كيف دفعت تكنولوجيا المستهلك حواجز الابتكار داخل صناعة الأمن. من القياسات الحيوية إلى المراقبة عن بُعد ، هناك سوق متاح للجميع. تعد كاميرات الفيديو الأمنية وأجراس الأبواب من بين الأدوات التي أصبحت شائعة بشكل متزايد في هذا القطاع – ولسبب وجيه. بدأ المستهلكون في التعامل مع السلامة بجدية أكبر ويبدو أن هذه أيديولوجية ستظل موجودة لفترة طويلة وتتطور مع التقدم في التكنولوجيا. سيتطلب اقتحام هذه الصناعة حقًا الكثير من البحث والقدرة على مواكبة الاتجاهات في السوق – ولكن بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك ، يمكن أن يكون هذا مكانًا مربحًا بشكل لا يصدق لبدء التشغيل.

الخلاصة

إذن فهناك 80 فكرة لبدء التشغيل يمكن أن تكسبك المال! مع هذه المجموعة الواسعة من الخيارات التي تمتد عبر قطاعات السوق المختلفة ، نأمل أن تكون قادرًا على العثور على فكرة بدء التشغيل التالية وتحويلها إلى آلة لكسب المال

exertio theme
0
    0
    Your Cart
    Your cart is emptyReturn to Shop

    على استعداد للبدء

    أراديسك هي منصة مميزة، يمكنك م خلالها إنشاء موقع الويب او التطبيق الخاص بك او الحصول على مختلف الخدمات الرقمية الأخرى بفضل فريق من المطورين المهرة. يمكنك البدأ في تجسيد افكارك ووضعها قيد التنفيذ معنا!